منتدى المرأة التجاري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة
او التسجيل اذا لم تكوني عضوة وترغبين الانضمام الى اسرة منتدى المرأة التجاري
ويشرفنا تسجيلك
ادارة المنتدى

http://www.etoro.com/A31201_TClick.aspx

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل http://www.etoro.com/A31201_TClick.aspx

مُساهمة من طرف صابر.......... في الأربعاء يوليو 27, 2011 8:52 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
التداول الاجتماعي - الأسلوب الأذكى للتداول
مرحبًا بك في أكبر شبكة استثمار في العالم. من منطلق كونها شركة رائدة في مجال التداول الاجتماعي، تقدم إي تورو أسلوب يتسم بالبساطة والشفافية والمتعة لاستثمار وتداول العملات والسلع والمؤشرات عبر شبكة الإنترنت. شاهد من يقوم بالتداول وماذا يتداول في الوقت الفعلي، تابع أفضل المتداولين أداءاً وانسخ ما يقوم به أفضل المتداولين. إنه الأسلوب الأذكى للتداول.
برنامج انضم شركاء eToro هو الخاص بك طريقة للحصول على قطع من الازدهار تبادل العملات الأجنبية. منذ انهيار رأس المال والأسواق المالية العالم، أصبحت سوق العملات الأجنبية السوق الدولية الوحيدة ما زال يقدم فرصاً تجارية كبيرة. eToro هو رقم واحد العملات تداول منصة في العالم، تحديداً لأنه يوفر وسيلة سهلة وطريقة ودية المستخدم لبدء تداول العملات الدولية والسلع الأساسية مثل الذهب والفضة والنفط. مع برنامج الشركاء eToro يمكنك التمتع بأسعار التحويل لا نظير لها في eToro باستخدام أدواتنا التسويق وتحليل من الدرجة الأولى. ونحن نشجع جميع مشرفي المواقع للاتصال بنا لبرامج الشركات المنتسبة جعل مخصص

هناك شيئا كبيرا يحدث في عالم فوركس: eToro منصة التداول. eToro هو إشراك بصريا فوركس البرمجيات التي تجعل التجارة البسيطة والصديقة، مناشدة إلى القادمين الجدد والخبراء على حد سواء! أصبح eToro شريك والمشاركة في برنامج الفروع فوركس معظم مجزية ومبتكرة

حمِّل برنامج فوركس نظره عامه – فوركس ما هو
الفوركس? إن كلمة فوركس مشتقة من كلمتي (التداول الأجنبي) باللغة الإنجليزية (وكذلك يتم الرمز له إختصاراً بحرفي إف إكس) وسوق الفوركس هو المكان الذي يتم فيه متاجرة العملات (العملات هي النقود التي تستخدم كوسيلة للتبادل). وبكلمات أخرى هو المكان الذي يتم فيه بيع وشراء العملات. في سوق الفوركس كل العملات يتم تبادلها في الوقت الحقيقي.
تداول الفوركس قد يبدو مرعباً في البداية لكنه في الحقيقة غير ذلك. ويمكن إدراكه وفهمه بدون خبرة سابقة في العلوم المالية أو الإقتصاد. أنه مليء بالتحدي والإثارة ، ورغم ذلك يمكن إدارته، محفز ومليء بالفرص.
بعض أساسيات الفوركس:
• العملة الاولى في زوج العملات تسمى (العملة الأساس) .
• العملة الأساس عادة هي الدولار الأمريكي. وبشكل عام فأن المتداولون سيقومون بمتاجرة الدولار الأمريكي بعملة أخرى ، والتي تسمى (العملة المقابلة).
• يتم أعطاء تسعيرة العملات على شكل أزواج. فمثلاً زوج الدولار الأمريكي والين يتم اعطاء سعره بالطريقة التالية: دولار/ين 2.5 وهذا يعني أن الدولار الواحد يمكنه شراء 2.5 ين.
• عندما يرتفع السعر فهذا يعني أن العملة الأساس قد إرتفعت قيمتها وأن العملة المقابلة قد إنخفضت قيمتها. مثلاً لو كان سعر الدولار/ين 2.5 في وقت سابق والأن أصبح 2.6 فهذا يعني أن الدولار قد أصبح أقوى (لأن الدولار كان يستطيع شراء 2.6 ين والأن أصبح يستطيع شراء 2.6 ين). الان وقد أصبحت تعرف أموراً قليلة عن الفوركس ، ندعوك لإستكشاف منصة تداول إي تورو التي أحدثت ثورة في عالم الفوركس. أنت أيضاً يمكنك أن تترك لمساتك على عالم الفوركس. إستخدم إي تورو كبوابتك لعالم الفوركس المتنامي في كل لحظة.
حب رمضان كريم على المسلمين...وكل عام وانتم بخير .




صابر..........
عضو جديد

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى